nany nehad
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شامل ومنوع

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

عنايتي الاسبوعيه بجسمي شاركينا وضعي بصمتك ..

كاتب الموضوعرسالة
nany1980
Admin

المساهمات : 1030

عنايتي الاسبوعيه بجسمي شاركينا وضعي بصمتك .. Empty
مُساهمةموضوع: عنايتي الاسبوعيه بجسمي شاركينا وضعي بصمتك ..   عنايتي الاسبوعيه بجسمي شاركينا وضعي بصمتك .. Emptyالثلاثاء ديسمبر 22, 2009 9:35 pm

السلااااااااام عليكم بنات عروس الحلوووووين
وحشتوني اوي اوي اوي اوي
واليوم حبيت اشارككم بموضوع لذيذ على قلوبكم واتمنى يعجبكم مثل ماتعودت منك الاستقبال والردود ومني العجايب خخخخ
طيب نبدا بسم الله بما اني بالجامعه وكرررررف وتعب واختبارات وبحوووث ووووو وسهر مافي وقت اهتم بنفسي بعد مادلعتها طوووول الاجازه وانا ادلع بنفسي ومساج وكريمات وترطيب المهم لمن عدى شهرين على الدراسه اناظر بنفسي مو مصدقه لا مو انا كل الأنوثه الرقيقه الناعمه هههههه >>>>اخلصي
والله حالتي يرثى لهاااااا
رغم اني مااهملت ميه بالميه لا اهملت يمكن 70 بالميه لاني بس كنت اهتم بشعري اسوي له حناء اسبوعيا وجسمي كل مااتروش بس بالليفه والصابون لاتدليع ولا صنفره ولاهم يحزنون ووجهي يوميا بصابونه البابايا وبس وارطبه اجيان ببيبي اويل واحيان زيت اللوز
والله قلت ماينفع الحااااااال كذا ابد ياكل الانوووثه لازم تكونين اسم على مسمى واعزم على الامر لشن حمله ضد الخلايا الميته بجسمي والاهمال
وابدا وادخل الحمام بروااااقه من زمان على الرواقه هذي دايما على الطاير خخخخخ
وابدا افك المويه السااااخن علشان الحمام يسير فيه بخار بللت جسمي شوي بالماء الدافي
وبديت بسم الله وحطيت صابون المغربي اكيد كلكم تعرفونه وهذي صورته

عنايتي الاسبوعيه بجسمي شاركينا وضعي بصمتك .. Images10

وبديت افرك بجسمي متوسط لا على خفيف ولابقوه علشان لااجرح نفسي وازيد الطين بله واسمر
واستخدمت هذي القفازات العجيبه حبيبه الكل من بودي شوب

عدين شطفت جسمي بالمويه الدافيه ودخلت شعري بالمويه وغسلته بهذا الشامبو الرهيييب لاتقولن اش اسمه لاني مااعرف بس امي تقول كانت تستخدمه زمان وانا سرت استخدمه

عنايتي الاسبوعيه بجسمي شاركينا وضعي بصمتك .. Images11

خرجت حطيت على شعري حمام زيت دابر فاتيكا وهذا رهيب يرطب الشعر

عنايتي الاسبوعيه بجسمي شاركينا وضعي بصمتك .. Images12

تركته على شعري وبهذي الاثناء وزعت على جسمي صنفره كاب اول مرا استخدمها بس بصراااحه حيييييييل عجييييييبه وزعهتا على جسمي كله لان المسام خلاص اتفتح بعد الصابون المغربي وفؤائد هذي الصنفره انها تعطي بياااض وتشيل الجلد الميت وهذي صورتها

عنايتي الاسبوعيه بجسمي شاركينا وضعي بصمتك .. Images13

بعد ماحطيتها بجسمي وجلست افرك يمكن 5 دقايق حطيت فوقها ملح الحليب وبعد اكيد انكم تعرفونه وهذي صورته

عنايتي الاسبوعيه بجسمي شاركينا وضعي بصمتك .. Images14

وجلست افرك بجسمي بالييفه وزيت الحمام بشعري سار عصفورين بحجر وطبعا مضاعفه للمده اخذت الحجر وجلست افرك برجولي والكعب علشان يستفيد جسمي من الصنفره وشعري من الحمام بعدها دخلت تحت المويه واش يطلع خخخخ ماكاني دوبني متفركه بالمغربي بعدها غسلت شعري بهذا الشابو لان شعري دهني ماينفع احط حمام زيت واتركه

عنايتي الاسبوعيه بجسمي شاركينا وضعي بصمتك .. Images15

وجسمي فركته بصابون الكركم وخصوصا المؤخره لان اعاني من الحبوب فيها والمشكله فقط بجه وحده وهذي صورتها لاني سمعت انها تنشف وفعلا ررررروووووعه

عنايتي الاسبوعيه بجسمي شاركينا وضعي بصمتك .. Images16

بعدها غسلت المنطقه عندي بغسوووولي الفضل كير فري واكيد تعرفونه والحو فيه انه يناسب البنات وماينشف ويعطي ريحه حلوه

عنايتي الاسبوعيه بجسمي شاركينا وضعي بصمتك .. Images17

https://nona80.yoo7.com

عنايتي الاسبوعيه بجسمي شاركينا وضعي بصمتك ..
صفحة 1 من اصل 1