nany nehad
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شامل ومنوع

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

لجسم ريحته جناااااااااان

كاتب الموضوعرسالة
nany1980
Admin

المساهمات : 1030

لجسم ريحته جناااااااااان Empty
مُساهمةموضوع: لجسم ريحته جناااااااااان   لجسم ريحته جناااااااااان Emptyالإثنين يناير 11, 2010 10:41 am

سلااااااااااااااااااام

لكل الحلوين حبيت اقولكم على طريقة حلوه تخلي ريحة جسمك روعه
اختاري وحده من هالطريقتين ..واذا كنتي مستعجله سوي الطريقه الأولىواذا كنتي مروقه سوي الطريقه الثانية..

وصدقوني الي راح تجربها اول مره اكيد ماراح تستغني عنهاااابداً:وعلشان تعرفي كيف الطريقه وتحصلين فيها على جسم تفــوح منه رائـحه

~~ الـــطـــريـــقــه الاولـــى ~~
بعد الاستحمام طبعا يكون جسمك رطب ضعي عليه بودره الاطفال (بيبي جونسن) او اي بودره تحبيه او فيه بودره زهور الريف معطره برائحة الكاميلياوبعدين وزعيها على جسمك عامه ..يعني حطي البودره وجسمك رطب شوي مو مره عاد نشفيه بس خلي فيه شوي ميا..طبعا اذا جف جسمك بيطلع لونهاشهب من هالبودره بعدين ضعي رشات خفيفه من عطرك المفضل او عطر المسك من عبدالصمد القرشي او من نفس عطر البودره الي انتي حطيتها ..وبعدين بشوفي النتيجه الروعه وبتستمتعي بجسم كالحرير من ناحية الملمسوكالعبير من ناحيةالرائحة .

~~ الــطـــريـــقـــة الـــثـــانــيــه ~~
بعد الاستحمام طبعا يكون جسمك رطب رشيه بعطر خفيف مثل الي قلت بالطريقه لاولى ياعطر المسك من عبد الصمد القرشي او عطر الليمون او اي عطر انتي تحبيه كي يختلط بما بقي من ماء على جسمك .. طبعا في هاي الفترة يكون عندكالمبخره مليانه جمرتضعي فيها عود او معمول العود .. وبعدين تدخني جسمك كلهوحاولي تطولي شوي وانتي تدخني جسمك يعني يكون اقل شي خمس دقايق لشان تشرب الجسم باالريحه منيح.. وبعدهااا راح تنعمين بـ الرائحة الزكيه لمدة اسبوع كامل.

~~ مـــــــلاحــــــظة هــــــــــامــة ~~
عنداستخدامك لطريقه هاي لأول مره انصحك بـالاستمرار في المداومه عليهاا .. لمدةاسبوع كامل .. لتثبت وتتركز الرائحه في جسمك ..ويارب تكون الطريقه عجبتكم..ولا تنسوني من الدعاء..
للأمانه أنا للان ما جربت شي لأني ناقله الموضوع بس انا عن نفسي اموووووووووووت ببخاخ الجسم اللي بنكتاااااار جوووووونان مره>>>>بالتوت
https://nona80.yoo7.com

لجسم ريحته جناااااااااان
صفحة 1 من اصل 1